1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

الاستاذ وسام الدراجي يلتقي النائب حسن سالم عن كتلة الصادقون

التقى الاستاذ وسام الدراجي رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية النائب حسن سالم عن كتلة الصادقون ضمن سلسلة اللقاءات التي تجريها المؤسسة مع جميع الشخصيات السياسية والثقافية والاجتماعية والفنية والاعلامية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الكثير من المواضيع التي تتعلق بواقع البلد والظروف الصعبة والتحديات الكبيرة التي يمر بها العراق حاليا، حيث اكد النائب حسن سالم: ان الجميع مطالب اليوم بالتكاتف والتعاون وتنسيق الجهود من اجل تجاوز وعبور هذه الازمة، والمضي سوية لبناء العراق القوي المزدهر.

من جانبه بين الاستاذ وسام الدراجي: ان المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية كانت ساعية دوما الى التعاون واللقاء بمختلف الشخصيات الوطنية التي تسعى للدفاع عن العراق وشعبه، وتقف مع قضاياه المصيرية وتحارب الارهاب الاعمى القادم من دول الجوار، مبينا ان النائب حسن سالم معروف بتاريخه النضالي ضد الاحتلال والارهابيين، موضحا: انه ضرب اروع الامثلة في دعم الحشد الشعبي من خلال قضاء عطلته التشريعية في شهر رمضان مع المجاهدين في ساحات القتال، بدلا من التمتع في عطلته في المنزل كما يفعل بقية النواب خصوصا في ايام شهر رمضان وحرارة الصيف اللاهبة.

فيما اعتبر النائب حسن سالم: ان كل ما نفعله ونقوم به مع اخواننا المجاهدين من ابطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة قليل بحقهم، لانهم يضحون بارواحهم وانفسهم من اجل العراق وشعبه.

 

 

 

اترك ردا