1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

الاستاذ وسام الدراجي يجتمع بسفير السلام في جمهورية العراق

بعد سلسلة اللقاءات والاجتماعات التي عقدت سابقا من اجل تطوير العمل وتنسيق الجهود لخدمة قضايا السلام في العراق والتوعية والتقيف لها، ومن اجل الاستمرار بهذا النهج الذي يضمن تحقيق الرفاهية والازدهار للبلاد، اجتمع اليوم وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية برئاسة الاستاذ وسام الدراجي مع الدكتور وعد الحسيني سفير السلام في جمهورية العراق.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الكثير من المواضيع المتعلقة بعمل مندوبي السلام في العراق وسبل تطويره نحو الافضل لكي يرتقي بمسؤولياته وواجباته تجاه المجتمع،
اضافة الى بحث سبل تحقيق وتعزيز التعايش السلمي بين جميع طوائف وقوميات المجتمع العراقي المتنوعة، من خلال اقامة سلسلة من الفعاليات والنشاطات والمؤتمرات والاجتماعات في مختلف مناطق العراق.
كما تم التطرق الى اخر التطورات الجارية في معارك الانبار وصلاح الدين، والانتصارات الكبرى التي يحققها ابطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية والجيش العراقي والقوات الامنية ضد العصابات التكفيرية المجرمة، ومناقشة سبل دعمهم معنويا وماديا.
واكد الاستاذ وسام الدراجي: ان المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية داعمة لكل توجهات شبكة السلام وجهود سفير السلام الخيرة في نشر روح التعايش والسلام والوئام بين جميع مكونات المجتمع العراقي، ويبارك الروح الوطنية التي يحملها الدكتور وعد الحسيني، مبديا استعداده للتعاون التام معه في جميع المجالات.
من جانبه، ابدى الدكتور وعد الحسيني، ان المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية من اهم المؤسسات التي تتبنى دعم المجتمع والاهتمام بقضاياه، معبرا عن شكره وامتنانه للاستاذ وسام الدراجي على ما يبذله من مساعي خيرة ومباركة.
هذا وحضر الاجتماع نائب رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ علي يعقوب وعضو المؤسسة محمد صلاح اضافة الى سفير النوايا الحسنة الاستاذ وسام الباوي وعدد من الشخصيات الثقافية والاجتماعية والاعلامية.

 

اترك ردا