1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

الاستاذ وسام الدراجي في لقاء خاص مع المرجع الشيرازي

لدى ذهابه الى الجمهورية الاسلامية في ايران، وتشرفه بزيارة المراقد المقدسة هناك، لم ينس الاستاذ الدراجي رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية التبرك برؤية علماء الدين ومراجع المسلمين العظام والتزود من علومهم ومعارفهم السامية، حيث التقى الدراجي بالمرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مكتبه بمشهد المقدسة وبحضور آية الله العظمى الشيخ عبد الكريم الحائري.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الكثير من الامور التي تهم واقع حال المسلمين والازمات التي تمر بها البلاد بصورة عامة والعراق بصورة خاصة، حيث اكد المرجع الشيرازي على ضرورة وحدة الصف والتلاحم بين جميع ابناء الشعب العراقي لمواجهة الهجمة الارهابية الشرسة، والوقوف خلف توجيهات المرجعية الدينية، موضحا: ان ابطال الحشد الشعبي يسطرون اروع ملاحم البطولة والفداء للدفاع عن الاسلام المحمدي العلوي.

من جانبه بين الاستاذ وسام الدراجي: ان العلماء هم ورثة الانبياء، وان الشعب العراقي معروف بالتزامه بتوجيهات المرجعية، لانها صمام امان لوحدة البلد، ولولاها لوصلت الامور الى حال خطير جدا.

وفي ختام اللقاء، ابتهل الجميع الى الباري عز وجل بان يحفظ العراق وشعبه ومراجعه وقادته، وكذلك الشعوب الاسلامية، وان يكشف الله الغمة عن هذه الامة.

اترك ردا