8 - رياضة عام

اتحاد الكرة يصدر مواعيد دور الـ32 لبطولة الكاس

اصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اليوم الاثنين، جدول مباريات دور الـ32 لبطولة الكاس التي ستنطلق، يوم الاربعاء المقبل، باقامة ثمان مباريات على ان تقام ثمان اخرى، يوم الخميس المقبل.

وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد  إن “يوم الاربعاء المقبل سيشهد اقامة ثمان مباريات بعد أن اصدرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة جدول مباريات دور الـ32 لبطولة الكاس، حيث سيلتقي فريقا الحسين والميناء على ملعب الـ5000 في مدينة الصدر. وبلد وزاخو على ملعب الاول ويدالى وكارة على ملعب هبهب. ونفط الجنوب والطلبة على ملعب المدينة الرياضية في البصرة والسماوة مع القاسم في ملعب الاول. والصناعة مع الصحة في ملعب الصناعة. وتختتم مباريات الاربعاء بمباراة امانة بغداد والكوفة على ملعب بغداد”.

واضاف ان “يوم الخميس المقبل سيشهد اقامة ثمان مباريات اخرى باطار الجولة ذاتها اذ يلتقي القوة الجوية ونفط ميسان على ملعب الجوية والجيش مع النجف على ملعب الاول والكرخ مع اربيل في الكرخ ونفط الوسط مع الحدود في ملعب الاول والنفط مع شهربان في ملعب النفط والصليخ مع كربلاء على ملعب التحدي وتختتم المباريات بلقاء الخطوط مع الشرطة”.

يشار الى ان مباريات دور الـ32 ستجري بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

يذكر ان اتحاد الكرة اكد، اليوم الاثنين، عدم تلقيه اي اشعار يفيد بانسحاب عدد من الفرق من بطولة الكاس مثلما اشارت اليه مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك ردا