عام

اتحاد الكرة يستضيف أكرم سلمان لمناقشة أعداد المنتخب الوطني

استضاف الاتحاد العراقي لكرة القدم في اجتماعه مدرب منتخب العراق بكرة القدم أكرم سلمان للاستماع الى وجهة نظره حول مرحلة الاعداد الى تصفيات كأس العالم والنهائيات الآسيوية.

وقال المتحدث باسم الاتحاد كامل زغير، إن “الاتحاد ناقش في اجتماعه عددا من المواضيع بينها استعدادات المنتخب الوطني لخوض مباراة اليابان الودية تحضيرا لمواجهة اندونيسيا في اولى مبارياته ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال روسيا ونهائيات امم اسيا”.

واضاف ان “الاتحاد استضاف في اجتماعه المدير الفني للمنتخب اكرم سلمان للاستماع الى وجهات نظره في ما يتعلق بجميع جوانب الاستعداد لمباراة اليابان الودية التي تقام في الحادي عشر من الشهر المقبل والمباراة الاولى لتصفيات كاس العالم ونهائيات امم آسيا امام اندونيسيا التي تقام في السادس عشر منه”.

واضاف ان “الاتحاد الآسيوي ابلغ الاتحاد العراقي لترشيح عضوين من اعضائه للعمل في اللجان بالاتحاد القاري، وتم خلال الاجتماع ترشيح عضوي الاتحاد يحيى كريم لعضوية لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي وفالح موسى لعضوية لجنة الانضباط.

واوضح، ان” الاتحاد اتخذ قرارا باصدار كراس يحدد مواعيد مباريات دوري الموسم المقبل ومن دون اي تاجيل وتجنب الارباك الذي حصل في المواسم السابقة نتيجة التاجيلات الناتجة عن مشاركة المنتخبات والاندية العراقية في استحقاقات خارجية “.

 

 

اترك ردا