1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية يهنئ الدكتور نوفل ابو رغيف بمنصبه الجديد ويشارك في احتفالية يوم اليتيم العراقي

ضمن نشاطها المستمر لدعم الحركة الثقافية والأعلامية في العراق والتواصل مع ابرز الشخصيات المؤثرة في المجتمع، كان لوفد المؤسسة الأعلامية لدعم  الدولة العراقية برئاسة الأستاذ وسام الدراجي زيارة للدكتور نوفل ابو رغيف مدير عام دار ثقافة الأطفال من اجل تقديم التهاني له بمناسبة تسلمه منصبه الجديد.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على اهمية التواصل والتنسيق بين المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية ودار ثقافة الاطفال وباقي المؤسسات الثقافية الاخرى، لحرص المؤسسة على الاهتمام بشريحة الاطفال، حيث شدد الاستاذ وسام الدراجي على اهمية الارتقاء بثقافة الطفل العراقي الى اعلى المستويات، وابراز دوره المهم في بناء مستقبل البلد من خلال الجهود التي يبذلها الدكتور نوفل ابو رغيف في هذا المجال.

وفي ختام اللقاء، قدم رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية نسخة من المصحف الشريف للدكتور نوفل رغيف، كهدية من المؤسسة بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد.

بعدها شارك الوفد في الاحتفالية المركزية التي اقامتها دار ثقافة الاطفال بمناسبة ( يوم اليتيم ) في العراق واستمرارا في برنامج (مهرجان ربيع الاطفال الثقافي) وتحت شعار (لأن الطفولة مستقبلنا ) في مقر الدار وبرعاية الدكتور نوفل ابو رغيف مدير الدائرة.

حيث شارك الاستاذ وسام الدراجي في قص شريط الاحتفالية، لتبدأ بعدها العديد من النشاطات والفعاليات المتنوعة لعدد من فرق الاطفال والعروض المتنوعة المسرحية التي نالت اعجاب واستحسان الحاضرين.

وجرى خلال الاحتفالية توزيع العديد من الجوائز والهدايا على الاطفال المشاركين في الاحتفالية.

 

11093727_645321738945642_1221218117_n

 

اترك ردا