4 - المؤسسات والوزارات عام

وزير الدفاع عبد القادر العبيدي يؤكد: النصر بات قريباً على التنظيمات الإرهابية

أكد وزير الدفاع خالد العبيدي خلال حضوره صباح اليوم [قفزة الثقة] الى نهر دجلة من جسر 14 رمضان في بغداد ونفذها طلاب الكلية العسكرية الأولى الدورة [105] بعد انقطاع دام ثلاثة عشر عاما.

ونقل بيان للوزارة عن العبيدي قوله أن “هذه الخطوة التي نفذها أبطال الكلية العسكرية بعد فترة الانقطاع أعادت السياقات الصحيحة لهذه المؤسسة التدريبية التي تحتل الأهمية الكبيرة من قبل وزارة الدفاع لأنها تعد كوادر تمتلك القدرة العالية على مواجهة الإرهاب في ساحات القتال”.

وأضاف وزير الدفاع مخاطباً الطلبة المشاركين في القفزة إن “ساحات القتال تنتظركم وتحرير ارض العراق يجب ان يتم على أيديكم وان النصر بات قريباً على التنظيمات الإرهابية التي تلفظ أنفاسها الأخيرة في ارض البلاد”.

وأضاف وزير الدفاع أن “هذه المشاهد الحية تبعث في نفوسنا الأمل والسعادة بإن المؤسسة العسكرية باتت تسير على الطريق الصحيح وفق السياقات العسكرية الصحيحة وتنهج النهج الصحيح في أعداد ضباط أكفاء” مبينا ان “هكذا فعاليات تجريها الكلية العسكرية مصنع الأبطال تعيد أمجاد الجيش العراقي المعروف للشعب ، وان ما تحقق اليوم في مجال التدريب هو بمثابة نصر كبير لا يختلف عن الانتصارات التي تتحقق في ساحات القتال”.

 

اترك ردا