6 - المراة عام

هند الحديثي لـ(وكالة دعم الدولة):- : الشعاع الحسيني انتشر في كل بقعة من هذا الكون، لانه فكر نير ومتحرر الهم الثوار في كل دول العالم

حرصت وكالة دعم الدولة ممثلة برئيسها الاستاذ وسام الدراجي على التواصل واجراء اللقاءات والتحقيقات مع الطبقات المثقفة والادباء والشعراء والشخصيات الاجتماعية والثقافية والسياسية، ايمانا منها باهمية الاطلاع على افكار الاخرين ونقل تجاربهم الى ابناء الشعب كي يستفيدوا منها في حياتهم اليومية.

حيث كان لوفد وكالة دعم الدولة لقاءا مع مديرة مكتب المركز الوطني لحماية حق المؤلف والحقوق المجاورة في وزارة الثقافة الست هند اسماعيل الحديثي فسألناها حول واقعة الطف الاليمة وما تمثله لها، فأجابت..

  • إنّ هذه الواقعة والحادثة التي وقعت في مدينة عراقية، اسمها كربلاء، زودتنا من جهة بكلّ الأفعال المضادة للظلم والخضوع والهوان، ومن جهة عرفتنا أيضا أنّ الأغلبية الساحقة التي زحفت إلى هذه الأقلية التي تريد أن تدافع عن حقها وعدلها ووجودها ووجود الله وعدل الله وعدالة رسول الله وعدالة الدولة ومشروعها السياسي أمام هذه الفئة القليلة هي فئة باغية وظالمة انكرها العالم اليوم.

واكدت الحديثي: ان الشعاع والفكر الحسيني قد انتشر في كل بقعة من هذا الكون، لانه فكر نير ومتحرر الهم الثوار في كل دول العالم.

اترك ردا