2 - الصفحة السياسية عام

هادي العامري: بعض السفارات تلعب بالنار ولن نسمح بالمساس بالدين والمراجع

قال امين عام منظمة بدر هادي العامري، اليوم السبت، إنه لن لن يسمح بالمساس بالدين والمراجع والرموز الدينية.

وأضاف العامري في كلمة له خلال  الحفل التأبيني للذكرى السنوية الـ17 لاستشهاد السيد محمد محمد صادق الصدر، وتابعتها (سومر نيوز)،إن “ابطال الحشد الشعبي ابناء الدين وابناء المراجع هؤلاء هم من حرر العراق”، مشددا يجب أن “نقف موقف عز وافتخار فبفضل دمائهم نحن موجودين هنا اليوم”.

وأوضح العامري أن طالموقف صعب والدماء التي تسيل كبيرة ففي خلال معركة صغيرة بتكريت انفجرت 28 سيارة مفخخة”، مشيرا الى أن “الخطر مازال قائما ومع شديد الاسف أن داعش فهم وتصور ان الموقف مهتز وان الجمهور الذي يمد المقاتلين بالمعنويات قد ضعف”.

وأكد العامري على ضرورة أن “نفهم ونحفظ فتوى المرجعية ونمد الجبهات بالمقاتلين “، لافتا الى أن “المرجعية كانت  واضحة بفتواها وأن تكون المقدمة للجبهات ومن ثم ثانيا  محاربة الفساد المالي والاداري”.

واشار العامري الى أن “الاعتراف بالخطأ شجاعة وعلينا بالاصلاح ومحاربة الفاسدين مها كانوا”، مشددا أن “الخطر لازال قائما والتهديد لازال قائما، سيما بعد ورود معلومات استخبارية بأن العدو يفكر بسحق المحافظات الجنوبية والوسطى التي تمدنا بالرجال”.

وشدد أنه “حري بانباء الشعب العراقي أن يتذكروا ان الجبهات في مقدمات الامور “.

وعلى صعيد اخر ذكر العامري أن “بعض السفارات في العراق تلعب بالنار ولن نسمح لهم”، مشددا أن “السيادة خط احمر”، داعيا تلك السفارات التي لم يسمها لأن “تعيد حساباتها”.

اترك ردا