4 - المؤسسات والوزارات عام

نقيب الصحفيين العراقيين يطالب العبادي بالاستجابة لمطالب المتظاهرين

طالب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي رئيس الوزراء حيدر العبادي بالاستجابة لمطالب المتظاهرين في محاسبة الفاسدين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على الصعد كافة.

وقال اللامي  ان من حق المواطن ان يتظاهر ويطالب بمحاسبة الفاسدين الذين تسببوا بهدر المال العام وايصال العراق الى هذا الوضع السيء المتمثل بتدني مستوى الخدمات فيه.واشار اللامي الى ان المرجعية الدينية الرشيدة دعت العبادي الى ان يكون اكثر حزما وجرأة في محاسبة الفاسدين ولذلك على رئيس الوزراء ان يبدأ بخطوات جادة وسريعة في محاسبة هؤلاء الفاسدين وابعادهم عن مراكز القرار واستبدال السيئين بعناصر كفوءة تستطيع ان تنهض بالواقع الاقتصادي والخدمي للعراق.

واوضح نقيب الصحفيين العراقيين انه لم يعد ممكنا السكوت على حالات الفساد ونهب ثروات الشعب العراقي التي لو كانت موجودة في اي بلد اخر لغيرت واقعه الاقتصادي والخدمي بشكل واضح وملفت.

واكد ان صحفيي العراق سيبقون الصوت المعبرعن طموحات ابناء شعبنا في العيش بكرامة وبما يضمن لهم حقوقهم المشروعة التي ضمنها لهم الدستور.

واشار اللامي الى ان نقابة الصحفيين العراقيين ستواصل دعمها ومساندتها لمطالب المتظاهرين المشروعة ولن تتوانى عن كشف الفاسدين الذين تسببوا في هدر المال العام ونهب ثروات البلد.

اترك ردا