1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

نجوم الفن في ضيافة المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية

المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية حريصة على التواصل واللقاء بالفن والفنانين، لما لهم من دور مهم وحيوي في نشر الوعي وتثقيف المجتمع وتناول قضاياه الهامة، ولذلك كان لرئيس المؤسسة الاستاذ وسام الدراجي لقاءا جمع الفنان المخضرم ستار حضير والفنان الشاب المتألق ميثم صالح.

وجرى خلال اللقاء التطرق الى الكثير من المواضيع المتعلقة بالفن والدراما العراقية واخر الاعمال الفنية المقدمة والتي تعرض من على شاشة القنوات العراقية في شهر رمضان المبارك، حيث اكد الفنان ستار خضير: شاركت في مسلسل (دنيا الورد) الذي يعرض الان من على شاشة قناة العراقية وهو دراما اجتماعية تسبر أغوار المجتمع العراقي وما تعرض له من ازمات وظواهر وتقلبات على جميع الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية وتأثيراتها الاجتماعية وما تلقيه من تبعات على شخوص المجتمع وشرائحهُ ونماذجه الانسانية.

واوضح خضير: ان المسلسل تناول المجتمع العراقي في حقبة تأريخية مهمة تلك التي اعقبت سقوط النظام. ويرسم صورة بانورامية واسعة وكبيرة للمجتمع ويرصد التحولات التي حدثت في بنيته بعد مرور اكثر من عشر سنوات من سقوط النظام, فالمسلسل يبرز قيمة الصراع القائم والدائر بين تلك النماذج الاجتماعية من خلال صراع الأجيال باسلوب درامي.

اما الفنان ميثم صالح فبين: ان الفن رسالة انسانية نبيلة، ولذلك على الفنان وخصوصا العراقي ان يجسد الام شعبه وهمومه وما يدور في الساحة الان من معارك وجهاد ضد الارهابيين الدواعش، مؤكدا وقوفه ودعمه ومساندته لابطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية والجيش العراقي الذين يضحون بارواحهم وانفسهم من اجل العراق وشعبه.

من جانبه اكد رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية: ان الفنانين العراقيين اثبتوا انهم مع الشعب وفي تواصل مستمر مع قضاياه وهمومه والامه من خلال اعمالهم الفنية المتميزة التي تحاكي المجتمع العراقي.

 

اترك ردا