8 - رياضة عام

منتخب العراق يلتقي أولمبيك الأسترالي بعيدا عن الجمهور والإعلام

يواجه منتخب العراق بكرة القدم في الساعة الحادية عشر من صباح يوم غد الأربعاء فريق سدني أولمبيك احد أندية الدرجة الثانية بالدوري الأسترالي في اخر مباراة تحضيرية للمنتخب قبل انطلاق بطولة أمم آسيا، فيما اعلن الوفد ان المباراة ستقام بدون جمهور.

وقال الوفد الإعلامي لمنتخب العراق ، إن “المباراة ستقام بشكل مغلق بعيدا عن حضور الجمهور ووسائل الإعلام على ملعب وين في مدينة ولينغونغ في اخر محطاته الاستعدادية قبل ان يغادر بعد غد الخميس متوجها الى مدينة بريسبين لاستكمال تحضيراته قبل موعد لقاءة الاول مع نظيره الأردني”.
وأضاف “وقد أجرى الفريق العراقي اخر وحداته التدريبية في مدينة وليغونغ عصر اليوم الثلاثاء على الملعب ذاته الذي ستقام علية مباراة الغد والذي شهد لقاء ايران الاخير وقد سبق الوحدة التدريبية اجتماع للجهاز الفني مع اللاعبين تخللته محاضرة فنية تضمنت الملاحظات التي تم تشخصيها من قبل يحيى علوان ونزار اشرف وراضي شنيشل وعماد هاشم ونقلها الى اللاعبين بضمنها عرض لشريط المباراة التجريبية الاخيرة التي خاضها العراق ضد ايران”.

يذكر ان نهائيات اسيا ستقام خلال المدة من 9 ولغاية 31 كانون الثاني الجاري باستراليا وان اول مباراة للفريق العراقي امام نظيره الاردني بالمجموعة ستجري في الثاني عشر من الشهر الحالي.

اترك ردا