8 - رياضة عام

منتخب العراق الكروي يلاقي نظيره الإيراني في سيدني الشهر المقبل

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاحد، عن ملاقاة منتخب العراق بكرة القدم نظيره الايراني في الرابع من شهر كانون الثاني المقبل، في مدينة سيدني الاسترالية تحضيرا لمشاركة المنتخبين في النهائيات الآسيوية في أستراليا.

وقال مدير المنتخب باسل كوركيس  إن “شركة ماتش وورد السويسرية هي الجهة الراعية لهذه المباراة وانها أكملت كافة التحضيرات الرسمية لإقامة المباراة الودية التي ستجمع المنتخب العراقي ونظيره الإيراني في الرابع من كانون الثاني 2015 ، قبل الدخول في نهائيات كأس آسيا والتي ستقام في أستراليا “.
وأضاف أن “الشركة أكدت للاتحاد العراقي بان المباراة ستقام على ملعب (ون) الذي يبعد مدة ساعة ونصف عن مدينة سيدني ومن المتوقع ان يشهد حضوراٌ جماهيرياٌ كبيراٌ من الجاليتين العراقية والإيرانية المتواجدة في سيدني ، لكونها ستكون في نهاية الأسبوع وان تذاكر المباراة ستباع أبتداءً من الخميس المقبل وستكون أسعار التذاكر 15 دولارا للأطفال و30 دولارا للبالغين” .

يذكر ان المنتخب العراقي يلعب في المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا والتي تضم منتخبات اليابان ، والأردن، وفلسطين، فيما تلعب ايران ضمن المجموعة الثالثة التي تضم البحرين ، الإمارات ، وقطر.

اترك ردا