8 - رياضة عام

علي عدنان وياسر قاسم يؤكدان طموح المنتخب بتخطي عقبة تايوان

كد لاعبا المنتخب الوطني علي عدنان وياسر قاسم، اليوم السبت، إن الحماسة والرغبة بتحقيق الفوز على منتخب الصين تايبيه، يوم الثلاثاء المقبل، تمثل طموحات جميع اللاعبين والملاك الفني والاداري.

وقال نجم المنتخب الوطني والمحترف في نادي اودينيزي الايطالي علي عدنان ، إن “الجميع جاهز لخوض مباراة المنتخب ضد منتخب الصين تايبيه، يوم الثلاثاء المقبل، والتي لابديل لها سوى تحقيق الفوز للبقاء في دائرة المنافسة والتأهل عن المجموعة”.

واضاف أن “جميع الاجواء ايجابية في المعسكر وتم توفير كل مستلزمات الاعداد من الجهاز الاداري”، مبيناً أن “الكلمة الفصل ستبقى لملعب المباراة”.

من جهته بين لاعب سويندون تاون الانكليزي ياسر قاسم أن “اللاعبين مصرين على تحقيق نتيجة الفوز وادخال الفرحة للجمهور العراقي الذي يترقب من المنتخب تحقيق نتيجة الفوز لاسيما بعد التفريط بأربع نقاط في اخر مباراتين امام تايلند وفيتنام”.

وتابع ان “المنتخب سيدخل مباراة تايوان ولاسبيل لديه غير الفوز، خصوصا وان المنتخب استعد بشكل جيد للمباراة”، لافتاً الى أن “الحماسة والرغبة بتحقيق الفوز على الصين تايبيه مثل طموحات جميع اللاعبين والملاك الفني والاداري”.

ويحتل منتخبنا الوطني الترتيب الثاني في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط ويتصدرها تايلند بـ13 نقطة، وتبقى لمنتخبنا ثلاث مباريات في التصفيات ستمنحه صدارة المجموعة اذا ما حقق العلامة الكاملة فيها.

اترك ردا