1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تبارك الانجاز لللامي بعضوية الاتحاد الدولي وتهنئه بعيد الصحافة الـ150والنائب محمد صلاح يؤكد استحقاقه بجدارة وتفوق.

عام بعد عام، يكبر الحلم ويزداد التألق ويتعاظم الفخر، هذه هي باختصار مسيرة الاستاذ مؤيد اللامي الحافلة بالعطاء والانجاز في كل الميادين والاوقات، واخرها حصوله وبكل استحقاق وجدارة على عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحفيين في تونس.

وبهذه المناسبة السعيدة، تتقدم المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية ممثلة بالنائب محمد صلاح تركي باعطر التهاني واجمل التبريكات الى الاستاذ مؤيد اللامي بهذا الانجاز الرائع الذي يعتبر فخر لكل عراقي شريف والذي يتزامن مع الذكرى الـ(150) لعيد الصحافة العراقية.

مبينا: ان هذا المنجز يعد نصرا وطنيا في هكذا محفل دولي مهم والذي جلب لنا الفرح والسرور، ومكسبا جديدا يضاف للعراق ، واننا في الوقت الذي نبارك لنقيب الصحفيين هذا الانجاز فاننا نشد على يديك لرفع اسم العراق في المحافل العربية .

من جانبه بين الاستاذ وسام الدراجي رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية: ان فوز اللامي سيعزز من دعم المسيرة الاعلامية في العراق وعلى المستوى العربي والدولي ، عادا هذا الفوز خطوة نحو تسجيل حضور اوسع وابرز للعراق وقضاياه في الصحافة العربية متمنياً للزميل اللامي المزيد من النجاح في مهامه الجديدة وللاسرة الصحفية التطور وعكس صورة مشرقة عن الواقع العراقي الجديد .

مؤكدا ان هذا الإنجاز يعد مكسبا كبيرا للعراق ونجاحا مبهراً لصحافته برئيسها وشخوصها المبدعين وسيسهم بشكل فاعل في نقل الصورة المشرقة والنابضة لبلادنا الى العالم.

متقدما باجمل التهاني وازكاها الى الاستاذ اللامي بمناسبة العيد السنوي للصحافة العراقية التي تعيش اوج ازدهارها بوجود نقيب الصحفيين اللامي.

الجدير بالذكر ان الاستاذ مؤيد اللامي قد تم تتويجه بشرف عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحفيين في تونس في احتفالية ضخمة اقيمت بهذه المناسبة، وقد القى اللامي كلمة مهمة وقيمة امام ممثلي 140 بلدا مختلفا بحضور رئيس الجمهورية التونسية الباجي قائد السبسي ، ورؤساء نقابات وإتحادات دول العالم من أوربا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وأستراليا.

مبارك للصحافة العراقية ومبارك لفخرنا وشرفنا الاستاذ مؤيد اللامي الذي أبهر العالم بانجازاته وما قدمه للصحافة المحلية والعربية، فسر ايها الرجل الموفق بعملك ونشاطك، فانت لها بعون الله تعالى.

اترك ردا