1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية تحضر احتفالية عيد الصحافة العراقية الـ(146)

شارك وفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية برئاسة الاستاذ وسام الدراجي وعدد من اعضاء المؤسسة في المهرجان الكبير الذي نظمته نقابة الصحفيين العراقيين بمناسبة مرور الذكرى الـ(146) لتأسيس الصحافة العراقية وبحضور  عدد كبير من الشخصيات السياسية والبرلمانية والدولية اضافة الى المؤسسات الاعلامية.
وجرى خلال الاحتفال، القاء العديد من الكلمات التي اشادت بدور الصحافة العراقية وتأريخها، ومنها كلمة لنقيب الصحفيين العراقيين الاستاذ مؤيد اللامي ورئيس الوزراء حيدر العبادي وغيرهم.
من جانبه اكد الاستاذ وسام الدراجي: ان الاحتفالية اليوم لها طعم مختلف لكون العراق اليوم يمر بظروف غير اعتيادية، مما يفرض على الجميع ومنهم الاعلاميون القيام بدورهم على اكمل وجه، والوقوف مع قضايا الشعب المصيرية.
هذا وقد حضر الاحتفالية رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ورئيس البرلمان الدكتور سليم الجبوري وممثل السيد رئيس الجمهورية وممثل الامم المتحدة في العراق والسيد النائب الاول لرئيس الوزراء بهاء الاعرجي والسيد محافظ بغداد ورئيس اتحاد الصحفيين الدولي واتحاد الصحفيين العرب واعضاء السلك الدبلماسي واعضاء مجلس النواب العراقي والوزراء والمؤسسات الاعلامية وعدد من الصحفيين والاعلاميين.

اترك ردا