8 - رياضة عام

العراق يحصل على خمسة مناصب بلجان الاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال

حصل العراق على خمسة مناصب في اللجان العاملة في الاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال بعد ترشيحات اتحاد اللعبة لهؤلاء الأشخاص سعيا منه لحضور عراقي مميز.

وقال عضو الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال محمد وحيد  أن “الاتحاد الاسيوي لرفع الاثقال بعث بتأكيد اختيار المتحدث عضوا في لجنة التطوير الاسيوية في الوقت الذي تم اختيار كل من يوسف علاوي ضمن لجنة التسويق وكاظم حميد بلجنة الأخلاق وعباس إدريس في احدى اللجان فضلا عن اختيار المنسق الاعلامي لاتحاد رفع الاثقال سيف المالكي مقررا للجنة الاعلام في الاتحاد الاسيوي الى جانب عضويته في اللجنة ذاتها”.

واضاف ان “الحضور العراقي في تلك اللجان سيعطينا دفعة قوية لتأكيد جدارتنا اداريا بعد نجاحنا في تثبيت قوتنا الفنية”.

يشار الى ان المنتخب الوطني باللعبة لازال ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول الى بولندا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام هناك للفترة من السادس من شهر حزيران المقبل ولغاية الخامس عشر منه ويتوقع حصول الرباع كرار محمد جواد على إحدى الميداليات العالمية لوزن 77 كغم.

كما سيشارك العراق في هذه البطولة ولأول مرة بفئة النساء ولن تكون لغرض المشاركة وإنما للحصول على مراكز متقدمة خصوصا الرباعة هدى سالم التي حققت نتائج جيدة على المستوى الآسيوي في المحفل القاري الأخير في قطر مطلع العام الحالي.

كما سيشارك رئيس الاتحاد المركزي محمد كاظم مزعل في اجتماعات الاتحاد الدولي لرفع الاثقال والتي ستقام مطلع الشهر المقبل في بولندا على هامش بطولة العالم للشباب، وستشهد الاجتماعات الاطلاع على تقارير اللجان الفنية والطبية والبحوث الى جانب مناقشة بعض الأمور المتعلقة بتحديد بطولات العام المقبل.

اترك ردا