2 - الصفحة السياسية عام

العبادي يلتقي برئيس أركان الجيش الأردني

اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، أن تعزيز التعاون بين دول المنطقة سيعجل بإنهاء وجود داعش، فيما أبدى رئيس أركان الجيش الأردني استعداد بلاده لتقديم جميع أنواع الدعم للعراق في حربه ضد التنظيم.

وقال مكتب العبادي، إن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي استقبل في مكتبه اليوم الاربعاء رئيس اركان الجيش الاردني الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن ومدير العمليات الحربية المشتركة في الجيش الاردني العميد سامي صالح الكفاويين بحضور وزير الدفاع خالد العبيدي”.

وأضاف البيان أنه “جرى خلال اللقاء بحث التعاون في المجال العسكري والامني واللوجستي بين البلدين والخطر الذي يمثله تنظيم داعش الارهابي على المنطقة كما جرى تبادل وجهات النظر في عدد من المواضيع التي تخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين”.

وشدد العبادي وفقاً للبيان على “اهمية التعاون بين دول المنطقة لدحر تنظيمات داعش الارهابية والتي تمثل تهديداً للجميع وهذا ما اتضح من خلال الخطر الذي مثلته على العديد من دول المنطقة والعالم”، مشيراً الى أن “تعزيز التعاون بين دول المنطقة سيعجل بإنهاء وجود تنظيم داعش من خلال محاربة افكاره المنحرفة ومصادر تمويله وتكثيف الجهد الاستخباري للقضاء عليه”.

بدوره، ابدى رئيس اركان الجيش الاردني وفقاً للبيان “استعداد الاردن لتقديم جميع انواع الدعم للعراق في حربه ضد داعش”، مشيراً الى ان “الاردن حكومة وشعبا تقف مع العراق في هذه الحرب للخلاص من هذا التنظيم الارهابي”.

اترك ردا