2 - الصفحة السياسية عام

العبادي يؤكد أن الانتصار في بيجي مهم بكسب المعركة النهائية ضد داعش

اكد رئيس الوزراء جيدر العبادي، الاثنين، أن تحقيق الانتصار في بيجي مهم بكسب المعركة النهائية ضد تنظيم داعش الارهابي، مبيناً أن دعمنه للمقاتلين الابطال لن يتراجع.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان تابعته “الغد برس”، إن “العبادي زار، اليوم الاثنين، قواطع العمليات في محافظة صلاح الدين وقضاء بيجي للاطلاع على سير العمليات الامنية والعسكرية لانجاز التحرير الكامل لمصفى بيجي وبعض المناطق المحيطة به”.واضاف أن “العبادي اجتمع بالقادة الامنيين والعسكريين وقادة الحشد الشعبي حيث تم وضع الخطط الكفيلة لادامة زخم الانتصارات المتحققة في مصفى بيجي وتحريره بشكل كامل لما يشكله من اهمية في الحرب مع العصابات الارهابية”.

واوضح البيان أن “رئيس الوزراء زار ايضاً قرية المزرعة في بيجي وعقد اجتماعا اخر في مقر قيادة العمليات اكد فيه ان الانتصار في معركة بيجي وتحريرها بشكل كامل مهم جدا لانها تعتبر فصل مهم جدا في كسب المعركة النهائية على العصابات الارهابية”.

وعبر العبادي بحسب البيان عن “فخره ببطولات قواتنا المسلحة من جيش وشرطة وحشد شعبي وابناء عشائر”، مؤكدا “اننا في الوقت الذي نخوض فيه معركة الاصلاحات فان عيننا تنظر بذات الاهمية واكثر لمعركتنا مع عصابات داعش الارهابية”.

وتابع “دعمنا لمقاتلينا الابطال لن يتراجع، وان من يمتلك مثل هؤلاء الابطال وهذا الشعب فانه سينتصر حتما”.

اترك ردا