1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

اقامة مؤتمر دعم الحشد الشعبي في ديالى بالتنسيق مع كتلة دعم الدولة

اقامت الامانة العامة لكتلة دعم الدولة في محافظة ديالى مؤتمرا جماهيريا كبيرا بالتنسيق مع الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية.

وابتدأ الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم القيت عدد من الكلمات والقصائد التي بينت دور المرجعية الدينية وابطال الحشد الشعبي في الدفاع عن العراق وشعبه من الهجمة الارهابية الداعشية، كما تناول المؤتمر في جلساته الاساءات والاتهامات التي يتعرض لها المجاهدون في ساحات القتال من قبل بعض وسائل الاعلام المغرضة من اجل النيل من معنوياتهم والتقليل من حجم الانتصارات والانجازات الكبرى التي يحققونها في مختلف مناطق العراق.

واكد الاستاذ عبد الجليل الدراجي رئيس كيان كتلة دعم الدولة: ان واجبنا الشرعي والوطني يحتم علينا الرد على مثل هكذا تجاوزات بحق ابناء الحشد الشعبي الذين يضحون بارواحهم من اجل الوطن، اما الاستاذ سعد عبود الامين العام للكتلة فقد اوضح: ان اعداء العراق قد اصابهم الرعب بعدما اثبت هؤلاء المجاهدون الابطال انهم الدرع الحصين للوطن، وانهم عازمون على القضاء على عصابات داعش الى الابد.

من جانب اخر، ناقش المؤتمرون قانون الحرس الوطني السيء الصيت والذي يعمل على سرقة جهود ابطال الحشد الشعبي وتضحياتهم وضياع حقوقهم، والالتفاف حول هذه التجربة الكبيرة التي رعتها المرجعية الدينية العليا، اضافة الى التطرق الى مؤتمر الدوحة الذي عقد مؤخرا بمشاركة بعض السياسيين العراقيين وابعاده ونتائجه على الوضع في البلاد.

وفي ختام المؤتمر، تم الاتفاق على جملة من التوصيات التي تدعم ابطال الحشد الشعبي وتمنع الاساءة لهم باي شكل من الاشكال، معتبرين ذلك خطا احمر غير قابل للتجاوز.

اترك ردا