1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

اختتام دورة الديمقراطية والسلام التي اقامتها شبكة السلام

اختتمت يوم امس وبنجاح (دورة الديمقراطية والسلام) التي نظمتها شبكة السلام التابعة لسفير السلام لجمهورية العراق الدكتور وعد الحسيني والتي تهدف الى خلق مندوبي سلام.
وقد اشترك في هذه الدورة شخصيات بارزة ومؤثرة من بينهم رؤوساء واعضاء منظمات المجتمع المدني اضافة الى الحضور المهم والرائع لرئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي وعدد من اعضاء المؤسسة من بينهم الاستاذ علي يعقوب.
وبين الاستاذ وسام الدراجي رئيس المؤسسة: ان هذه الدورة كانت ناجحة بكل المقاييس والتصورات، حيث كان هناك تفاعل واضح بين اعضاء الدورة والمحاضرين الذين طرحوا الكثير من المواضيع المتعلقة بمبادئ وقوانين السلام واهمية نشر ثقافة السلام بين المجتمع وتعميمها من اجل نبذ قيم العنف والكراهية التي يحاول اعداء الشعب زرعها لتفريق الصف وتشتيت الكلمة.
واوضح الدراجي: ان النتائج التي خرجت بها هذه الدورة تمثلت في التوصل الى برامج مستقبلية في مجال تطوير وتأهيل الشباب في العمل كمندوبي سلام على الصعيد المحلي والدولي.
وفي ختام فعاليات الدورة التي حضرها الدكتور مثنى الحسيني ممثل سفير السلام، تم توزيع الشهادات التقديرية والاوسمة والباجات لجميع المشتركين في الدورة والتي تخولهم العمل كمندوبي سلام

اترك ردا