8 - رياضة عام

اتحاد الكرة يكافئ اسود الرافدين

ذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم، ان رئاسة وفد منتخب العراق الكروي قررت مكافأة منتخبنا مبلغ 3000 دولار، فيما اكد ان المكافأة ستجدد وبقيمة المبلغ نفسها في حال التأهل الى دور ربع النهائي، مبينا ان رئاسة الوفد سعت جاهدة لمنع دخول الأعلام العراقية ذات النجوم الثلاث الى ملاعب مباريات المنتخب الوطني في الاسيوية.

وقال رئيس الاتحاد عبدالخالق مسعود إن: اتحاد الكرة العراقي قرر منح كل عضو في المنتخب مبلغ 3000 دولار بعد التأهل الى دور الثمانية في البطولة الاسيوية وعقب الفوز على المنتخب الفلسطيني في منافسات المجموعة الرابعة. وبين، ان: المكافأة ذاتها ستمنح لأعضاء المنتخب في حال تكرار الفوز في مباريات دور الثمانية امام ايران غدا الجمعة والتأهل الى دور الاربعة.

على صعيد اخر اكد مسعود انه: تحدث مع رئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ سلمان ابراهيم ومنذ انطلاق مباريات المنتخب في المجموعة الرابعة لمفاتحة اللجنة المنظمة بمنع دخول الاعلام العراقية القديمة ذات النجوم الثلاث اضافة لمتابعة عزف السلام الجمهوري الجديد لدولة العراق.

واضاف، وخلال حديثي مع رئيس الاتحاد الاسيوي اخبرته اننا بلد واحد ونمتلك كباقي الدول الاخرى علما واحدا لذا نطالب الاتحاد واللجنة المنظمة بالاهتمام بذلك، مبينا، ان، السفارة العراقية كان لها الدور في هذا الامر بعد ان تحدثت مع السفير العراقي بشأن الموضوع نفسه.

واكد ان، الاستجابة كانت سريعة من الاطراف الثلاثة المعنية بالموضوع، الاتحاد الاسيوي والسفارة العراقية واللجنة المنظمة للبطولة وحتى الجمهور العراقي المساند الذي ادى دورا كبيرا في هذا الامر وتفهم ان الدولة العراقية لا تملك سوى علم واحد.

اترك ردا