عام فنون ومسرح

وفاة عملاق الشاشة العربية نور الشريف

توفى ،اليوم في القاهرة، الفنان نور الشريف عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع المرض.

وكان يعاني نور الشريف من عدم وصول الدم إلى قدمه اليمنى، لذلك فهو يحتاج إلى إجراء جراحة لتوسيع شرايين القدم، ولكنه فى أثناء الفحوصات اكتشف وجود مياه على الرئة، تسببت فى حدوث التهاب فى الغشاء البلورى، الأمر الذي أجبره على الإقلاع عن التدخين منذ عامين.

قال الفنان سامح الصريطى إن جنازة الفنان الشريف غدا، الأربعاء، من مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر، مؤكدا أن الشريف توفى فى مستشفى الصفا بالمهندسين ، ومن المقرر أن يحضر غدا كل فناني مصر.

نعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وفاة الفنان الكبير نور الشريف علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام”. و علقت نانسي علي صورة نشرتها لشريف ”  رحم الله الفنان القدير نور الشريف وألهم عائلته الكريمة الصبر.. العزاء للعالم العربي والبقاء لله…”

نعي الفنان محمد هنيدي وفاة الفنان الكبير نور الشريف بنشر صورة له علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” ، و كتب هنيدي ” بقاء لله هتوحشنا في ذمة الله”

نعي المخرج مجدي ابو عميرة الفنان نور الشريف علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الذي وفته المنية منذ قليل بعد صراع مع المرض. وكتب ابو عميرة: “وداعا للفنان المثقف العبقري المخلص جيدا في عمله نور الشريف تعاملنا معه في مسلسل ” الرجل الاخر وداعا نور الشريف و لن انساك”.

ونعت الفنانة إيمان العاصي الفنان نور الشريف الذي وافته المنية منذ قليل في مستشفى الصفا بعد صراع طويل مع المرض. وكتبت على صورة لها مع نور الشريف “يا حبيبي الله يرحمك مش عارفة أقول إيه يا قلبي.. ربنا يرحمك يا رب، إنا لله وإناإليه راجعون هتوحشنا قوي، لا اله الا الله، الله يرحمك يا رب وجعت قلبي يا أستاذي”.

ونعت الإعلامية بوسي شلبي صديقها الفنان نور الشريف الذي وافته المنية منذ قليل بعد صراع طويل مع المرض. وكتبت بوسي علي صفحتها بموقع “انستجرام”: “البقاء لله يا اغلي الناس واعز الناس الجنازة غدا جامع الشرطه الشيخ زايد ربنا يرحمك يا استاذ”.

اترك ردا