8 - رياضة عام

معصوم يؤكد خلال استقباله حمودي ضرورة توفير البنى التحتية للرياضة

أكد رئيس جمهورية العراق الدكتور فؤاد معصوم بضرورة توفير البني التحتية والأجواء المميزة لأعداد لاعبينا التي تنتظرهم استحقاقات خارجية، خلال لقائه رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي ومنتخب المواي تاي ورئيس اتحاد الفروسية المركزي حيدر الجميلي للاحتفاء بأبطال دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية التي اقيمت في جزيرة فوكيت بتايلند.
وقال معصوم برسالة المكتب الاعلامي للاولمبية إن “الرياضة هي رسالة محبة وسلام وقادرة على توحيد الشعوب ونبذ العنف وخير دليل هو عودة العلاقات بين أمريكا والصين بعد ان شابها التوتر ولكن وبلقاء رياضي تم إذابة الجبل الثلجي بين البلدين مبديا عن سعادته بانجازات لاعبينا لأنهم كانوا رسل سلام الى العالم من خلال تمثيلهم العراق بأحسن صورة ليعكسوا مدى طيبة ورغبته الشعب العراقي”.

واضافت الرسالة” من جهته ثمن رئيس الجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي رعاية واهتمام رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم معربا عن ثقته بمواصلة الدعم الحكومي للقطاع الرياضي “.

وأضاف حمودي أن” العراق يحتاج الى قفزة نوعية من خلال توفير وتهيئة البني التحتية التي تسهم في تذليل الصعاب والعقبات أمام لاعبينا لاثبات هويتهم كابطال في القارة الصفراء وهذا ليس بالبعيد ما دام هنالك مواهب رياضية بمختلف شرائحها”.

وكان رعد حمودي قد قلد معصوم درعي اتحادي الفروسية والمواي تاي .

اترك ردا