4 - المؤسسات والوزارات عام

مؤيد اللامي ينعي الزميل هاني العقابي

نعى نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ،الزميل هاني العقابي رئيس لجنة المراقبة بنقابة الصحفيين الذي وافاه الاجل المحتوم فجر اليوم في حادث مؤسف .

وقال اللامي في نعيه للزميل العقابي :انني \”اذا انعيه ارى ان احد ركائز جهده الصدق والنبل والعطاء والاخلاص وقد فقدناه في نقابتنا منذ كان الفقيد وفيا لزملائه
ثر العطاء لهم ولنقابته وكان شهما بعمله وادائه لم يتوقف لحظة عن تأدية واجبه المهني والنقابي ، لقد كان انسانا فاضلا ونقابيا مهنيا عالي الخصال وابا كريما ومجاهدا لعائلته \”.

واضاف \”انها الحياة الفانية التي تسلبك عزيزا وصديقا واخا في اية لحظة يشاء ألباري الكريم الذي لا راد لامره فانا اليوم انعى نفسي وزملائي في الاسرة الصحفية العراقية فقد العزيز الوفي الوطني الاخ الصحفي ( هاني العقابي ) \”.

وتابع اللامي \”أننا اليوم اذ ندعو الباري الكريم ان يسكنه فسيح جناته ندعوه أيضا ان يوفقنا بالصبر والسلوان وعائلته ومحبيه ونرجوه ان يمدنا بعزمه لنواصل مسيرة خدمة الاسرة الصحفية التي طالما عمل من اجلها راحلنا العزيز هاني العقابي\” .

وقال مؤيد اللامي في ختام نعيه للزميل العقابي \”مرة أخرى انها ارادة الله التي لا راد لها .. وكل نفس ذائقة الموت يرحم الله الزميل العزيز هاني العقابي والرحمة له في كل ذكرى ولقاء لاصدقائه وزملائه .. وانا لله وانا اليه راجعون \”

اترك ردا