2 - الصفحة السياسية عام

لواء أبو الفضل : جيوب التنظيم لا زالت في بيجي ونعوّل على القوة الصاروخية في القضاء عليها

أكد الأمين العام للواء أبي الفضل العباس آوس الخفاجي , الاحد , وجود جيوب تابعة لتنظيم داعش , تشكل خلايا نائمة في بيجي على الرغم من تحريرها بالكامل , مبينا ان البشرى بتحرير الفلوجة ستبث بشكل متوازي مع المناطق القليلة في اطراف بيجي , للتوجه بعدها الى نينوى.

وقال الخفاجي , ان ” تنظيم داعش يتبع نظام العصابات في قتاله , لذا يعتمد على بعض الجيوب التابعة له في بعض اطراف بيجي على الرغم من تحريرها بشكل كامل” , معولا على ” الطلعات الجوية والقوى الصاروخية في القضاء عليها بشكل كامل في الايام المقبلة ” .

وأضاف الخفاجي ان ” القوات المشتركة مستمرة في معالجة الحواضن التي تنتشر في بعض القرى المحيطة ببيجي , ممن لايؤمن لهم  ” , مبينا انه ” ليس هناك وقت محدد للاعلان عنه , كموعد للقضاء على شبكة التنضيم المنتشرة بين الاهالي في مناطق الانبار , ولكنه ليس ببعيد”.

ويخوض لواء أبو الفضل العباس كأحد تشكيلات الحشد الشعبي البارزة , المعارك ضد تنظيم داعش الى جانب التشكيلات الأخرى والقوات الامنية , منتشرا في اراض منطقة الكرمة , وبيجي , وعدة مناطق أخرى , في الوقت الذي ينتظر فيه اعلان تحرير الانبار بشكل كامل , ليتم بعدها التوجه الى نينوى لاكمال السلسلة التي انطلقت بداية بتحرير ديالى وجرف الصخر.

 

اترك ردا