6 - المراة عام

فتاة تشاهد مقتل خطيبها على الهواء مباشرة

حادثة إطلاق النار على الصحفية والمصور الأمريكيين في فيرجينا، أثرت في الكثير من المشاهدين، حيث شاهد أكثر من 40,000 شخص هذا الحادث المؤلم على الهواء، بحسب إدارة القناة، ولكن ربما هناك من تأثر بشكل شخصي، وكان وقعها عليها أكبر.

ميليسا أوت، خطيبة المصور “أدم وارد” كانت في أخر يوم عمل لها في محطة تلفزيون WDBJ، وسط ترقب واحتفال بالانتقال مع خطيبها إلى نورث كارولاينا.

ميليسا كانت في غرفة التحكم في القناة، عندما رأت النار تطلق على خطيبها وزميلته على الهواء مباشرة، وأصيبت بانهيار شديد، حسبما ذكر مدير القناة.

وكان للحادثة وقع أكبر ربما، لأن زملاء أليسا كانوا قد أحضروا الكيك والبالونات، للاحتفال بآخر يوم عمل لها معهم، وفي نفس اليوم الذي تلقت فيه فستان زفافها.

وبعد الحادثة بساعات، كتبت ميليسا على حسابها على الفيسبوك، رسالة تأبين لخطيبها، وشكرت فيها كل من دعمها وشاركها الحزن، وأضافت “حياتي قلبت رأسا على عقب، كنت أخطط للذهاب إلى وظيفة جديدة، وبيت جديد، ومدينة جديدة، وبناء أسرة، كل هذا سُرق منّي”.

يذكر أن القاتل كان قد صور فيديو لقتل ضحاياه بنفسه، وشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي، شارحا ما قام به، وعندما همت إحدى وحدات الشرطة بإيقاف سيارته، أطلق النار على نفسه وتوفي بعدها.

اترك ردا