8 - رياضة عام

عبطان يبحث هاتفياً مع الامير علي رفع الحظر عن الكرة العراقية

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الأحد، انه تلقى اتصالا هاتفيا من الأمير علي ابن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم تم خلاله مناقشة جملة من القضايا الرياضية ومنها رفع الحظر عن الكرة العراقية.

وذكر عبطان في رسالة المكتب الإعلامي للوزارة ، انه “تلقى اتصالا هاتفيا من الأمير علي ابن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم تم خلاله مناقشة جملة من القضايا التي تتعلق بالاتحاد الدولي لكرة القدم والكرة العراقية ورفع الحظر عن الملاعب”.واضاف أنه “عبر خلال الاتصال الهاتفي عن اسفه لقرار الفيفا بتأجيل اقامة المباراة الودية في البصرة والتي كانت ممهدة لرفع الحظر عن الملاعب حيث تم تأجيلها بدون مبررات مقنعة، ما تسبب بحالتي احباط وحزن لدى الجماهير الرياضية التي كانت تنتظر بشغف رفع الحظر ومشاهدة فرقها ومنتخباتها الوطنية تتنافس من على اديم ملاعبها”.

وأعرب عبطان عن “امله ان يكون للامير دوره الفاعل في مساندة كرة العراق ودعم ملف رفع الحظر لاسيما وانه يعد من الشخصيات الرياضية المؤثرة”.

وأوضح ان ” الامير علي بن الحسين اشاد بالكرة العراقية وتطورها كما ابدى اعجابه بختام الدوري والمباراة النهائية التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا غلب عليه التشجيع النظيف، كما اكد رغبته بزيارة العراق في اقرب فرصة، وتعهد بالوقوف مع العراق ودعم جهود رفع الحظر”.

اترك ردا