8 - رياضة عام

رئيس اتحاد الملاكمة: منتخبنا الوطني يمتلك مقومات النجاح لتحقيق الانجاز

أكد رئيس الاتحاد العراقي المركزي للملاكمة، السبت، ان منتخبنا الوطني يملك مقومات النجاح لتحقيق الانجاز في بطولة اسيا المقرر لها ان تقام في العاصمة التايلندية بانكوك اواخر شهر اب الجاري.

ويواصل لاعبو منتخبنا الوطني للملاكمة تدريباتهم المكثفة بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، حيث اكد الملاك التدريبي الذي يقوده الاوزبكي بولات ويساعده الثلاثي العراقي طارق حلو وحسين حلو وطارق محمد اقتراب جاهزية اللاعبين بعد دخولهم المعسكر المشترك مع المنتخب الايراني الذي تخلله عدد من النزالات الودية.

وقدم لاعبونا في تلك النزالات مستوى جيدا، واشار المدرب بولات الى ثقته بلاعبيه ويتطلع الى تحقيق نتائج طيبة في المحفل الاسيوي المؤهل لنهائيات كاس العالم التي ستقام في شهر كانون الثاني.

وعلى هامش المعسكر التدريبي تفقد وزير الشباب والرياضة الايراني تدريبات المنتخبين العراقي والايراني والتقى برئيس الاتحاد العراقي بشار مصطفى المتواجد مع الوفد، حيث أبدى الوزير رغبته بتقديم كل أنواع الدعم لمنتخبنا.

وقال مصطفى في بيان حصلت “عين العراق نيوز” على نسخة منه، ان “منتخبنا الوطني يمتلك مقومات النجاح لتحقيق الانجاز”، مشيرا الى ان “المهمة ليست سهلة، كون المنتخبات الاخرى قد سبقتنا في الكثير من الامور الفنية”.

وكان وفد منتخبنا الوطني قد وصل العاصمة الايرانية طهران يوم الثامن عشر من الشهر الجاري على ان ينهي معسكره التدريبي في الرابع والعشرين من الشهر ذاته، وسيغادر متوجها الى بانكوك في اليوم التالي من نهاية المعسكر.

يذكر ان وفد منتخبنا الوطني يتالف من ثمانية لاعبين باوزان متنوعة، وهم حسن علي ومرتضى رعد وجعفر عبد الرضا وعمار جبار وكرار سهم واحمد كريم ووحيد عبد الرضا واحمد وميض.

 

اترك ردا