8 - رياضة عام

تفاؤل بتحقيق أسود الرافدين الفوز على تايلند

شدد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم يحيى علوان على ضرورة كسب النقاط الثلاث من موقعة تايلند والتي سوف تقام غدا الثلاثاء على ملعب راجامانغالا بالعاصمة التايلندية بانكوك.

 وأكد علوان على إن مباراة تايلند هي مباراة بست نقاط، لكونهم يتصدرون مجموعتنا السادسة بست نقاط، وبالتالي الفوز سيؤهلنا لخطف الصدارة، أما الخسارة أو التعادل فأنها ستبعدنا عن تايلند بفارق من النقاط، لذلك هي مباراة حساسة جداً، وصعبة على الطرفين.

 وأضاف علوان أننا نملك الثقة الكاملة بتخطي عقبة تايلند، وقد أطلعنا على مكامن القوة والضعف لدى الفريق الخصم، وهو منتخب تطور نسبياً في المدة الأخيرة، وسندخل المباراة بتشكيلة قوية بعد عودة اللاعبين الذين غابوا عن مباراة تايوان، وهم كل من اللاعبين احمد ابراهيم وياسر قاسم.

 وأوضح أن المشكلة الحقيقة التي ستواجهنا، هي مشكلة الطقس، والأمطار الغزيرة التي تهطل بغزارة هناك في العاصمة بانكوك، مؤكدا انه سيسعى لتجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا، لحقيق النقاط الثلاث، والعودة بصدارة المجموعة السادسة.

من جهته عد نجم وكابتن المنتخب الوطني بكرة القدم، يونس محمود بعودة المنتخب من تايلند بالفوز وتصدر مجموعته السادسة في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 ونهائيات كأس آسيا في الامارات عام 2019.

اترك ردا