4 - المؤسسات والوزارات عام

العمليات المشتركة تحقق انتصارات كبيرة في محافظتي صلاح الدين والانبار

حققت العمليات المشتركة، الاربعاء، انتصارات كبيرة في مناطق محافظتي صلاح الدين والانبار وتمكنوا من قتل عدد من عناصر تنظيم داعش الارهابي واصابة الاخرين، بالاضافة الى العثور على عبوات ناسفة ومنازل مفخخة.

ونشرت العمليات المشتركة مجموعة من الانتصارات ، وهي: “1- قيادة عمليات بغداد وضمن عملية فجر الكرمة ولليوم التاسع والعشرين على التوالي واصلت قطعاتها تطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها وبالاشتراك مع سرايا الشرطة الاتحادية ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار، وكانت النتائج قتل عدد من الإرهابيين وتدمير 7 اوكارا للإرهابيين ورشاشة احادية ومفرز هاون وتدمير 4 عجلات للإرهابيين وقتل من بداخلها ، كما عثرت القوات الامنية على كدس للعتاد وعبوة ناسفة.

2- قيادة عمليات صلاح الدين نفذت قطعاتها فعالية امنية اسفرت عن تطهير المنازل في تل ابو جراد ، كما نفذت فعالية اخرى اسفرت عن تطهير منطقة جنوب الحي العسكري وتحقيق نجاحات والسيطرة على الدور والمناطق المرتفعة وتدمر شفل للإرهابيين.

3- قيادة عمليات الانبار نفذت فعالية امنية بالاشتراك مع طيران الجيش في منطقة البو شجل اسفرت عن قتل وجرح عدد من الارهابيين وتدمير عجلة للإرهابيين تحمل 13 سلاحا متنوعا وكما ضبطت مستودعا للعتاد.

4- قيادة القوة الجوية نفذت 15 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة ، كما نفذت ضربة جوية على تجمعات للعدو في مدينة الرمادي اسفرت عن تدمير صهريجين محملين بمادة الكاز والبانزين وقتل وجرح عدد كبير من الارهابيين.

5- قيادة طيران الجيش نفذ 52 طلعة جوية على قواطع العمليات كافة.

6- قوات التحالف الدولي نفذت 7 ضربات جوية في مناطق بيجي – الفلوجة – القائم اسفرت عن قتل 12 ارهابيا وتدمير عجلة مفخخة وموقع معادي وشفل”.

اترك ردا