7 - تقارير وتحقيقات عام

العتبة الحسينية تهدي راية يا حسين للجامعة التكنولوجية لعزيز الأواصر الدينية والعلمية .

يتواصل مركز رعاية الشباب في قسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة في برامجه التواصلية مع المؤسسات الأكاديمية،وذلك لخلق جيل مثقف ومتسلح بفكر ومبادئ أهل البيت (عليهم السلام).صرح لموقعنا الأستاذ حسين النعمة مدير المركز حيث قال: جاءت هذه الزيارة ضمن برنامج مركز رعاية الشباب في التواصل مع المؤسسات الأكاديمية بهدف تعزيز الأواصر المشتركة بين المؤسستين الدينية والعلمية،وتخللت الزيارة تكريم الجامعة براية يا حسين السوداء وتقديم المصاحف المعطرة فضلا عن تعزية أساتذة وطلبة كلية هندسة المياه والسدود المرحلة الثانية فقيدهم الشاب (علي محمد جاسم) احد طلبة الكلية والذي إطالته أيادي الغدر اثر تفجير إرهابي غادر عقب عودته من عزاء طلبة جامعات ومعاهد العراق الموحد الذي أقامه المركز بالتعاون مع رئاسة الجامعات ومعاهد العراقية.
ومن جهته أثنى رئيس الجامعة التكنولوجية الدكتور( أمين داوي ثامر التميمي) على هذه الزيارة قائلا: تتشرف الجامعة التكنولوجية باستضافة وفد العتبة الحسينية المقدسة المتمثل بمركز رعاية الشباب السباق في تقديم الدعم لشريحة الشباب، والتبرك براية الإمام الحسين (عليه السلام) التي اهديت لنا من قبل الوفد.
وقدم رئيس الجامعة قام بتقديم درع التميز الى مركز رعاية الشباب الذي يقوم بجهود كبيرة سعيا منه في دعم شريحة الشباب.. على حد تعبيره.

اترك ردا