1 - أنشطة مؤسسة دعم الدولة عام

الدراجي يناقش مع السيد محسن الحيدري التحضيرات والاستعدادات الجارية لانطلاق حملة الكرادي للحج والعمرة والسبل والاليات المناسبية لانجاحها

وكالة دعم الدولة/ تحرير الدراجي

تصوير/ نور الحسين الدراجي

من اجل تعظيم شعائر الله في الارض، واحياءا لهذه الفريضة المهمة التي اوجبها الله تعالى على المسلمين في كل بقاع الارض، كان لوفد المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية مساهمتها وحضورها الفعال في هذا الجانب.حيث ناقش رئيس المؤسسة الاستاذ وسام الدراجي مع رئيس مؤسسة ثامن الائمة (ع) السيد محسن الحيدري للمعارف الاسلامية التحضيرات والاستعدادات المتواصلة والجارية لانطلاق حملة الكرادي للحج والعمرة خلال شهري رجب وشعبان واهم الاليات والخطوات الواجب اتباعها من اجل تحقيق النجاح المطلوب لاداء الفريضة المقدسة من قبل الحجاج العراقيين هذا العام.

واوضح الدراجي: اننا نحرص كل عام على متابعة حملات الحج والعمرة بالتنسيق مع الخيرين من ابناء شعبنا، ومن ضمنهم السيد محسن الحيدري، هذا الرجل الخبير، وصاحب التجربة الكبيرة في هذا المجال.

مبينا: ان العمرة هذا العام ستتميز بانه ستكون اكثر انتظاما وترتيبا، وستشهد وجود اليات وخطط جديدة تنسجم مع المرحلة الحالية، ومتطلبات المعتمرين والحجاج في بيت الله الحرام.

من جانبه اكد السيد محسن الحيدري: اننا نفتخر بتقديم مختلف الخدمات التي يحتاجها المعتمر والحاج، مثل خدمة المرشد والدليل الشرعي والفقهي، ووجبات الطعام والمبيت في الفنادق، والنقل بالباصات المكيفة والراقية التي تضمن رحلة مليئة بالفائدة والراحة والطمأنينة ان شاء الله تعالى.

مضيفا: ان الحملة ستضمن للحجاج والمعتمرين توفير سكن قريب من الحرم المكي والمدني وبفنادق خمس نجوم وبنظام البوفيه المفتوح لثلاث وجبات، وكذلك تنظيم زيارات دينية وسياحية الى الكثير من المقامات والمراقد والاماكن المقدسة والطاهرة بشكل يرضي الجميع ويحقق الفائدة المطلوبة.

وفي الختام بارك رئيس المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة العراقية الاستاذ وسام الدراجي الجهود المباركة من قبل السيد الحيدري، داعيا الله ان يوفقه لكل خير وبركة.

اترك ردا