المؤسسات والوزارات عام

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يستقبل اللاعب مهند علي ويؤكد ان ما قدمه في نهائيات آسيا يدعو للفخر

استقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، لاعب المنتخب الوطني ومهاجم نادي الشرطة مهند علي .

‏‎واكد اللامي خلال استقباله اللاعب مهند ” ميمي ” في مقر نقابة الصحفيين العراقيين، ان ما قدمه اللاعب مهند في نهائيات آسيا بالامارات يدعو للفخر، لكونه لاعبا صغير العمر واستطاع فرض اسمه بقوة بالتشكيلة الاساسية للمنتخب الوطني.

‏‎واضاف:” ان مهند علي هو مستقبل الكرة العراقية في خط الهجوم، وهي رسالة لجميع اللاعبين الشباب ان يسيروا على خطى هذا اللاعب، من اجل تحقيق حلم الدفاع على قميص المنتخب الوطني والاحتراف في الملاعب الاوروبية”.

‏‎وقدم نقيب الصحفيين نصيحته للموهبة/ ميمي/ بـ” دراسة جميع العروض الاوروبية والعربية المقدمة له بتأن وروية ، واختيار الافضل بما يناسب طموحات اللاعب، بعيداً عن الاغراءات المادية التي قدمت له من اكبر الاندية العالمية، لكون الاحتراف في اوروبا يسهم في تطوير اللاعب فنياً وبدنياً”، مبينا :” ان على اللاعب ان يفكر بتطوير موهبته قبل النظر الى العقود الكبيرة التي وصلت الى ناديه”.

‏‎من جانبه، اكد النائب الاول لنقيب الصحفيين رئيس اتحاد الصحافة الرياضية خالد جاسم ” ضرورة الاهتمام بالموهبة الواعدة/ ميمي/، وتقديم كافة أشكال الدعم الاعلامي له ، لكي يحقق اللاعب حلمه بالتواجد بأفضل الاندية الأوروبية، لأن موهبته تستحق التواجد في الملاعب العالمية”.

‏‎من جانبه، وجه مهاجم الشرطة مهند علي شكره وتقديره لكل من نقيب الصحفيين العراقيين ونائبه، لهذه الالتفاته المميزة، مؤكدا انها ستدفعه لتقديم الافضل في قادم المباريات مع القيثارة واسود الرافدين.

اترك تعليقاً