أنشطة عام

المؤسسة الاعلامية لدعم الدولة تشارك بفاعلية في مهرجان الالعاب الشعبية الثالث لمؤسسة الغد المشرق

وكالة دعم الدولة/ محمد صلاح تركي
تصوير/ حسين العلياوي
شارك وفد المؤسسة الاعلامية برئاسة النائب محمد صلاح تركي بشكل فاعل في المهرجان الكبير الذي اقامته مؤسسة الغد المشرق لرعاية الايتام بموسمه الثالث والمخصص للالعاب الشعبية للاطفال على حدائق ابي نؤاس وتحت شعار “بيب بييب بيب سوي طريق” وبحضور كبيرة من منظمات المجتمع المدني وناشطين واكاديميين ووسائل اعلامية متنوعة اضافة الى اعداد غفيرة من الاطفال وعوائلهم.وجرى خلال المهرجان اقامة الكثير من الفعاليات التي تضمنت ممارسة العديد من الالعاب الخاصة بالاطفال مثل (طيارات ورقية ، جر الحبل ، الطرام ، وألعاب أخرى ) والتي شارك فيها الاطفال وسط اجواء من الفرح والسعادة.
هذا وقد بين صاحب المهرجان مصطفى الجالي: اننا حريصون على رعاية الاطفال والاهتمام بهم واقامة الفعاليات التي تنهض بواقعهم وترتقي بحالهم الى الافضل.
مبديا اسفه لعدم دعم المؤسسات الحكومية لمثل هذه المشاريع المهمة لهذه الشريحة التي تعاني الكثير من الالم والمرارة والحرمان.
واكد النائب محمد صلاح تركي: ان المهرجان كان ناجحا وحقق الاهداف المرجوة وساهم في ايصال فكرة مهمة ورسالة واضحة باهمية تنمية المهارات وتطوير القابليات والابتعاد عن العالم الافتراضي.
الجدير بالذكر ان مؤسسة الغد المشرق سبق لها وان اقامت الكثير من الفعاليات والنشاطات التي حظيت بدعم وتفاعل الجماهير معها لانها لامست حاجتهم ووضعت اصبعها على الجرح، لذلك نتمنى من الله العلي القدير ان يوفق القائمين عليها ويسدد خطاهم نحو الخير.

اترك تعليقاً