رياضة عام

اشادة واسعة بمبادرة وزارة الشباب والرياضة في اقامة احتفالية دعم قواتنا الامنية والحشد الشعبي

اشاد اللاعبون الدوليون السابقون ورياضيو الحشد الشعبي والقوات الامنية بمبادرة وزارة الشباب والرياضة باقامة مهرجان النصر في اسبوع النصر على عصابات داعش الارهابية، وحسن التنظيم للاحتفالية التي احتضنها ملعب الكرخ الرياضي، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض العبيدي والملاك المتقدم وشخصيات رسمية وشعبية وجمهور غفير ووسائل الاعلام.وبين معاون مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي في الوزارة فاضل الخفاجي، انه تم تهيئة كل السبل لإنجاح مهرجان مباراة نجوم العراق السابقين ومنتخب الحشد الشعبي والقوات الامنية، وتم استنفار ملاكات الوزارة على مدى الايام الماضية لتامين جميع متطلبات انجاح المبادرة التي تعد خير رسالة لقواتنا الامنية.
فيما اكد لاعب المنتخب العراقي السابق رزاق فرحان، ان وزارة الشباب والرياضة سباقة في دعم المنتخب العراقي، وان مبادرتها مميزة كونها تحتفل مع مختلف شرائح المجتمع العراقي.
وشاطره الرأي اللاعب الدولي السابق باسم عباس، مبينا ان مبادرة الوزارة بإقامة المباراة الكرنفالية تاتي تتويجا لتضحيات قواتنا الامنية ورسالة الى العالم ان العراق تجاوز صعوبات المرحلة السابقة.
وبين لاعب منتخب الحشد الشعبي جعفر العايدي ان مبادرة الوزارة تسهم في رفد الحركة الرياضية ودعم المنتخب العراقي المشارك في نهايات امم اسيا في الامارات، معربا عن شكره لجهود ملاكات الوزارة في زرع الفرحة في نفوس شعبنا العراقي بمناسبة الذكرى السنوية لتحريري الأراضي من عصابات داعش الارهابي.
واوضح لاعب منتخب القوات الامنية محمد السوداني ان المباراة تعد دعم معنوي للقوات الامنية في المرحلة المقبلة، مشيرا الى انها مناسبة طيبة من قبل القائمين على المباراة للاحتفال بأبطال العراق. 

اترك تعليقاً